أعشاب طبيعية لتخفيف الألم بدون مسكنات

اذهب الى الأسفل

نقاش أعشاب طبيعية لتخفيف الألم بدون مسكنات

مُساهمة من طرف واحد من الناس في الخميس نوفمبر 07, 2013 4:35 pm

أعشاب طبيعية لتخفيف الألم بدون مسكنات

كثير ما يعانى البعض من تأثير مسكنات الألم بسبب احتوائها على مواد كميائية والتى قد تسبب الكثير من الاضرار خاصة للمعدة ،واليكى سيدتى أفضل اعشاب تسكين مسكنات الآلام المختلفة بصورة طبيعية .

اعشاب تسكين الآلام


مسحوق جذور الكركم: الكركم له خصائص مضادة للالتهابات والتي تقلل من الألم. الكركم هو غني بمادة الكركمين مما يساعد على تخفيف آلام العضلات في الجسم يمكن أخذ مسحوق الكركم والعسل والحليب بشكل يومي لمنع التهاب المفاصل وآلام المفاصل عند النساء.

الزنجبيل: هو خيار ممتاز عندما يتعلق الأمر بتخفيف آلام الجسم فعصير الزنجبيل يقلل من آلام العضلات بنسبة تصل إلى 20% خاصة فيما يتعلق بالألم الناجم عن التهاب المفاصل.عصير الزنجبيل يؤخذ مع العسل هو أيضا فعال لآلام المعدة الناجمة عن عسر الهضم.

الجوز: غني في خصائص مضادة للالتهابات والأحماض الدهنية أوميغا 3. فهو يساعد على محاربة الألم والتهاب المفاصل في الجسم يمكنك استخدام معجون الجوز مع الريحان لمنع آلام في العضلات.

نخل الآساي: تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وأوميغا 3. فهو يساعد على محاربة أي نوع من الآلام في الجسم

بذور الكتان: بالإضافة لقدرتها على تسكين آلام المفاصل لديها تأثير فعال على الحد من التشنجات العضلية.

الخضار الخضراء الداكنة:مثل اللفت والسبانخ تحتوي على مواد عالية من مضادات الأكسدة كما أنها تساعد على محاربة الألم الناجم عن التهاب المفاصل وهشاشة العظام و تساعد على تحقيق التوازن في مستوى أحماض الجسم.

=================
avatar
واحد من الناس
كبار الزوار

بيانات العضو
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
الجنسية : مصرى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2901

http://alkady.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى