زيادة الطلب على المنشطات الجنسية لدى اللبنانيين

اذهب الى الأسفل

نقاش زيادة الطلب على المنشطات الجنسية لدى اللبنانيين

مُساهمة من طرف واحد من الناس في السبت أكتوبر 12, 2013 9:21 am

زيادة الطلب على المنشطات الجنسية لدى اللبنانيين

ارتفع الطلب على علاجات ضعف الانتصاب في لبنان بنسبة 20 في المائة في خلال السنتين الفائتتين، فقد سجلت الأسواق مؤخراً نمواً سريعاً مع ظهور حلول سريعة لهذه المشكلة، أبرزها قرص بطعم النّعناع يذوب بسرعة على اللسان من دون الحاجة للماء.

بيروت: بلغ الإنفاق على منتجات مشاكل ضعف الانتصاب في السوق اللبناني 8.6 مليون دولار أميركي في العام 2013. ويقول الدكتور خالد السيد، رئيس الجمعية اللبنانية لأمراض المسالك البولية: "إنّ خرق الرجال للمواضيع المحرّمة وطلبهم للمساعدة الطبية لمعالجة مشاكل الانتصاب يعدّ إنجازاً ممتازاً لصحتهم العامة ولسعادتهم. ويعود ذلك على الأرجح إلى التوعية المتزايدة وتوفر علاجات سهلة تشجع الرجال على الاهتمام بصحتهم الجنسية والعامة. يجب على الرجال أن يعوا أيضاً أنّ مشاكل الانتصاب غالباً ما تشير إلى حالات كامنة لا تُلاحظ حين لا يتكلّمون عمّا يجري معهم."

التعريف وأسبابه

يُعرف ضعف الانتصاب عند الرجال بعدم القدرة على تحقيق و/أو المحافظة على درجة انتصاب للعضو الذكري بصورة كافية لإتمام الجماع بصورة مُرضية. ويطال هذا الضعف 16 في المائة من الرجال بين 20 و75 سنة في العالم.

ويُعتبر ضعف الانتصاب بمثابة إنذار للرجال، فـ 64% من الذين يعانون ضعف الانتصاب مصابون بواحد أو أكثر من الأمراض التّالية: أمراض القلب والشّرايين، ومرض السّكري، وارتفاع نسبة الدّهون في الدّم، وارتفاع ضغط الدّم، والسّمنة حول البطن.

يمكن أن يعود ضعف الانتصاب لأسباب جسدية و/أو نفسية مثل الإجهاد، والقلق، والاكتئاب ومشاكل زوجية. وأظهرت دراسة عالميّة في العام 2011، SatisFACTS، أنّ 65% من الرجال الذين يعانون ضعفًا جنسيًا لم يسعوا قط لعلاجه.

=============================
avatar
واحد من الناس
كبار الزوار

بيانات العضو
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
الجنسية : مصرى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2901

http://alkady.moontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى